عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للمباراة، حيث يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد السلام في ثوبه الجديد، بعد إجراء التجديدات به ليتناسب وكونه "استاد الأهلي" إذ ستكون مواجهة الإنتاج الحربي الأولى للمارد الأحمر على ملعبه.



موعد مباراة الأهلي والإنتاج

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأهلي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإنتاج

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، على فضائية "أون تايم سبورتس" الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري بشكل حصري.

اقرأ أيضا..

ستاد الأهلى الجديد ٢٠٢٠.. نادي القرن يحتفل بالافتتاح اليوم

ويخوض الأهلي مباراته متربعًا على عرش جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن الوصيف الزمالك، إذ حصدها من 17 انتصارا وتعادل وحيد بينما لم يتلق أي هزيمة.

 

وفي الوقت ذاته يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة، حصدها من 5 انتصارات و8 تعادلات بينما نال 4 هزائم.

 

ويبحث الأهلي، كالعادة عن مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل الاقتراب أكثر من حسم اللقب، وإعطاء الفريق دفعة معنوية في المباريات المقبلة المهمة للفريق الأهلاوي.

 

ويقدم فريق النادي الأهلي هذا الموسم مستوى نال إشادة الجميع تحت قيادة المدير الفني الجديد فايلر، الذي يسعى إلى تجميع أكبر قدر من النقاط ومحالة إنهاء الموسم بلا أي هزيمة.

 

وعلى الجانب الآخر يخوض الإنتاج الحربي مباراته الأولى بعد عودة الدوري، إذ تأجلت له مواجهته أمام إف سي مصر جراء إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق والجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

وسيكون الإنتاج حذرًا جدًا أمام الأهلي، لا سيما أنه يعود بعد توقف ما يقارب 4 شهور للدوري بسبب فيروس كورونا، ولم يخض أي مباريات ودية، مقارنًة بالأهلي الذي استعد بكل قوة لعودة النشاط.

 

يذكر أن النادي الأهلي سيشهد مساء اليوم افتتاح استاد الأهلي لكرة القدم في احتفالية كبيرة تليق بنادي القرن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز